؟؟؟؟
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
adriano.10.10
.+[ عضو نشيط ]+.
.+[ عضو نشيط ]+.
adriano.10.10

ذكر
الدولة : بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان KuwaitC
المهنه : بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان Doctor10
هدايا العضو : : بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان Im.uae36
قائمة الاوسمة : : بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان Sadeeq-al-montada[1]
الاوسمه الافضل للشهر لعام 2008والاعضاءالوسام أصغير : بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان Small
إحترام قوانين المنتدى : : بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان 111010

بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان Empty
مُساهمةموضوع: بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان   بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان Icon_minitimeالأربعاء مارس 05, 2008 9:51 pm

بسم الله الحمن الحيم

من جديد ظهر السيد سيليفيو بيرليسكوني رئيس و مالك نادي الميلان مجددا على ساحة الصحافة ، و بعد التصريح الأخير الذي وقف فيه بجانب الانتر و ابى مساندنته في ظل وقوف الجميع ضد النيراتزروي ، حيث ظهر بيرليسكوني في تصريح نشره موقع GOAL موضحا فيه العديد من الأمور منها استعدادات فريقه امام الارسنال مع التطرق الى امكانية جلب كاسانو
أو ادريانو .

و بعد أن تكلم عن خسارة الانتر الأخيرة ( في الموضوع السابق ) تكلم عن العلاقة الوطيدة التي تربطه مع رئيس نادي الانتر ماسيمو موراتي فقال " تربطني علاقة قوية مع السيد موراتي ، و لا اعلم لماذا يعتقد الكثيرون عكس ذلك ، بالنسبة لي ، السيد موراتي استثمر الكثير من اجل صنع فريق متكامل ، وبالتالي ها هو الآن يجني ما زرعه من استثمارات و يستحق ما هو عليه و ما يجنيه الآن من نجاحات " .

وختم حديثه عن الاشاعات القوية التي صدرت مؤخرا بخصوص دراسة و امكانية جلب كاسانو او ادريانو للفريق فقال بيرليسكوني : " كاسانو رائع ، و لا يزال يستطيع صقل مواهبه لأن المستقبل لا يزال امامه ، ولكن جانبه الشخصي لا يواكب او يلائم اللعب في الميلان ، على عكس أدريانو الذي سيجد في الميلان البيئة المثلى التي ستساعده على العودة مجداا ، الجميع يعلم بأنه فقد مستواه المعهود ، و لكننا نستطيع ان نعيده مجددا مع الميلان و لكننا سنلاقي المزيد من الصعوبات من جانب الانتر . "

المصدر: http://www.goal.com/en/Articolo.aspx?ContenutoId=60795
adriano.10.10
.+[ عضو نشيط ]+.
.+[ عضو نشيط ]+.
adriano.10.10

ذكر
الدولة : بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان KuwaitC
المهنه : بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان Doctor10
هدايا العضو : : بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان Im.uae36
قائمة الاوسمة : : بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان Sadeeq-al-montada[1]
الاوسمه الافضل للشهر لعام 2008والاعضاءالوسام أصغير : بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان Small
إحترام قوانين المنتدى : : بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان 111010

مُساهمةموضوع: رد: بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان   بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان Icon_minitimeالأربعاء مارس 05, 2008 11:14 pm

وين الردود
سوسو
.+[ مشرفة ]+.
.+[ مشرفة ]+.
سوسو

انثى
الدولة : بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان BahrainC
قائمة الاوسمة : : بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان 1stbig
الاوسمه الافضل للشهر لعام 2008والاعضاءالوسام أصغير : بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان Big

مُساهمةموضوع: رد: بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان   بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان Icon_minitimeالجمعة مارس 07, 2008 6:43 pm

مشكور اخوي

بريليسكوني : انا صديق موراتي ، كاسانو لا يلائمنا ، والميلان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-